الرئيسية » العاصمة الإدارية الجديدة » ملايين من شركة بيراميدز العقارية
موقع المصري اليوم

ملايين من شركة بيراميدز العقارية

أعلنت شركة بيراميدز للتطوير العقاري , بدء تنفيذ مشروع جراند سكوير مول كأول مول تجارى إداري طبى بمنطقة
المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 750 مليون جنيه ومساحة تصل إلى 7800 متر.

وقال هشام الخولي الرئيس التنفيذي للشركة، خلال جولة تفقدية للمشروع بالعاصمة الإدارية, إنه من المخطط الانتهاء من تنفيذ المول بنهاية 2020م وفقا للتعاقد مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

موضحا أن تصميم المول تم على الطراز الفرنسي , ويتكون من 8 أدوار، مخصصة للأنشطة التجارية والعيادات الطبية والمكاتب الإدارية, فيما سيتم تجهيز الدور الأخير ليكون فندقا. وأوضح أن المول التجاري ,هو المشروع الثالث للشركة بالعاصمة الجديدة وهو ما يؤكد ثقة الشركة,في العاصمة باعتبارها مشروعا تنمويا ضخما, ويمثل نقلة في مجال إنشاء المدن التكنولوجية الحديثة, مشيرًا إلى أن الشركة تقوم بتقديم تسهيلات في أنظمة السداد تصل إلى سبع سنوات بمقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة.

وفيما يتعلق بمشروع كمبوند لا كابيتال السكنى بالعاصمة الادارية والذي يقع على مساحة 13 فدانا ,قال الخولي, إن الشركة تستهدف ضخ ما بين 350 إلى 400 مليون جنيه في المشروع خلال العام الحالي من إجمالي استثمارات المشروع والبالغة 1.5 مليار جنيه.

موضحًا أن شركته نجحت في تسويق 60% من المشروع بمبيعات تجاوزت 800 مليون جنيه، منها 10% لمستثمرين أجانب، على أن يتم تطوير المشروع على 3 مراحل بإجمالي 685 وحدة ,بمساحات 67 إلى 240 مترا مربعا.

وأكد الخولي أن شركته تقدمت بطلب إلى شركة العاصمة الإدارية للحصول على قطعه أرض جديدة لتنفيذ مشروع بناء مستشفى بخبرات مصرية فرنسية، وجار الاتفاق للحصول على قطعتي أرض بالعاصمة أيضا بنظام المشاركة مع شركات أخرى ,وهو ما يؤكد اهتمام الشركة بتركيز استثماراتها في منطقة العاصمة الجديدة. وتابع ,أن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 2.5 مليار جنيه في الأجزاء غير السكنية, خلال 2019.

مقتبس من موقع المصري اليوم: https://www.almasryalyoum.com/news/details/1362290

لمعرفة كافة التفاصيل والحجز أتصل علي: 1654701012268500

Summary
Review Date
Reviewed Item
نحن نسعى لراحتك اولآ واخيرآ
Author Rating
51star1star1star1star1star